القائمة الرئيسية

الصفحات

احصل على رقم أمريكي مجاناً بنفسك وبسهولة لتفعيل الواتساب وتلغرام "البرنامج مع طريقة التفعيل"

رقم وهمي، تفعيل رقم أمريكي، رقم فرنسي، رقم روسي، رقم بريطاني، برنامج تفعيل رقم أمريكي

 

 

هل تحتاج إلى رقم وهمي لتفعيل وسائل التواصل الاجتماعي؟

جربت الكثير من برامج الأرقام الوهمية دون فائدة؟

يوجد أرقام وهمية عديدة لكنها مدفوعة وهل يمك الحصول عليها مجاناً؟
برنامج تفعيل الأرقام الأمريكية مجاناً

اليوم في هذه المقالة سنقدم لكم برنامج تفعيل أرقام وهمية بسهولة، مع طريقة الاحتفاظ بالرقم واسترداده في حال سرقته.

الأرقام الوهمية!!

ظهرت الأرقام الوهمية منذ فترة طويلة، ولاقت رواج كبير في الوسط العربي والعالمي، وكثرت البرامج والمواقع التي تمنح هذه الأرقام، ومنها مجاني بشكل كامل ومنها مدفوع لمرة واحدة أو اشتراك شهري أو سنوي، وأكثر ما راج في عالم الأرقام الوهمية هي الأرقام الأمريكية أو الكندية، فهي تربعت على قائمة الأرقام دون منازع، لكن مع الوقت ظهرت أرقام مختلفة شملت تقريباً أغلب دول العالم، ولكنها غالباً تكون مدفوعة، ومنها الأرقام السويدية والفرنسية والكازاخستانية والسعودية والبريطانية والتركية واليمنية والسورية والروسية وغيرها من باقي دول العالم.

لماذا نحتاج إلى أرقام وهمية

الحاجة إلى أرقام وهمية تختلف من شخص لأخر فهناك من يحتاجه فعلاً في عمله وهناك من يستخدمه في أغراض النصب والاحتيال أو غيرها من الأعمال الغير أخلاقية.

فأحياناً تطر كثيراً لرقم وهمي يخفي هويتك الحقيقية وخاصة أن الأرقام الحقيقية مراقبة من قبل سلطات الدول وتسبب الكثير من المشاكل لأصحابها في كثير من الأحيان.

فعند استخدام رقم وهمي وتغير عنوان الأيبي الخاص بك عبر برامج كسر البروكسي وما يشابهها، فستحمي نفسك لحد كبير من المراقبة.

برامج تفعيل الأرقام الوهمية الامركية

هذه البرامج كثيرة جداً ومتواجدة في متجر جوجل بلاي وأبل ستور، لكن ليس جميعها يعطيك نتيجة ترضيك، فأغلبها برامج غير مستقرة وبعضها برامج خبيثة، رغم وجودها في سوق بلاي أو أبل ستور، فالكثير منها يستعمل برمجيات خبيثة مخفية، تنشط أغلبها بعد تنزيل التطبيق والاستمرار في استخدامه، فيجب الحذر من هذه التطبيقات.

البرنامج المجرب والرائد في عالم الأرقام الوهمية هو برنامج TextNow هذا من أفضل البرامج حاليا.

ما هو برنامج TextNow

هذا برنامج تم تطويره من قبل مطورين محترفين يمكنك من الاتصال بأي رقم بالعالم عبر رصيد مجاني مدته 10 دقائق غالباً للاستخدام الأول، وبعدها يطلب منك البرنامج شراء رصيد.

لكن يمكنك حذف التطبيق والتسجيل به مرة أخرى وستحصل على مدة مجانية ثانية مع رقم جديد.

عند تنزيل التطبيق يطلب منك التسجيل أو تسجيل الدخول إن كان لديك حساب مسبق على التطبيق، كما يتيح لك خيارات التسجيل عبر حساب جوجل وفيسبوك، أو التسجيل بحساب جديد.

وهذا البرنامج يعطيك أرقام وهمية أمريكية تبدأ بنداء الولايات المتحدة الأمريكية 1+.

كيفية التسجيل في برنامج تفعيل الأرقام الأمريكية الوهمية TextNow؟

·        ·       بعد تنزيل التطبيق من الرابط في أسفل المقال نقوم بتثبيته على الهاتف الخاص بنا.

·        ·       أهم خطوة أنك تقوم بتفعيل برنامج vpn   وسأضع لكم رابط برنامج ممتاز من أجل استخدام برنامج تفعيل الأرقام الأمريكية فهو محجوب في الكثير من البلدان، نشغل تطبيق vpn  ونختار خادم الولايات المتحدة من الزاوية العليا، ونختار اتصال.

·        ·       نفتح التطبيق تظهر نافذة بها أمر واحد وهو GET STARTED فقط نقوم بالضغط عليه.

·        ·       تظهر نافذة بها خياران اثنان، الأول هو تسجيل الدخول لمن لديه حساب مسبق على التطبيق، والثاني التسجيل في التطبيق ويمنحك التسجيل عبر فيسبوك أو حساب جوجل، تختار ما يناسبك أو تسجيل بحساب وهمي.

·        ملاحظة: إذا كنت تريد الاحتفاظ بالرقم سجل عبر حسابك بجوجل أو فيسبوك أو قم بالتسجيل بحساب حقيقي تستطيع الوصول إليه متى أردت.

·        ·       الآن سنسجل بحساب وهمي على سبيل المثال، نقوم بكتابة أي إيميل على الشكل التالي: EXP.XXXXX@GMAIL.COM.

·        مثلا سأكتب: ievbra3456@gmail.com

·        ·       نكتب أي شيء وفي نهايته لاحقة جيميل دوت كوم GMIAL.COM فهو حساب وهمي غير موجود.

·        ·       بعد كتابة البريد نضغط على سهم التالي، يطلب البرنامج كلمة مرور اختيارية، (إذا كنت تستخدم حساب حقيقي ضع كلمة مرور تتذكرها، وإن كنت تريد حساب وهمي ضع أي كلمة مرور) مثلا نضع 1234554321.

·        ·       بعد ذلك سيطلب منك التطبيق الكشف عن موقعك أو تخطي لإدخال كود الولاية التي تريد الحصول على رقم أمريكي منها وهي أحد الولايات الأمريكية، نعطي تخطي استخدام الموقع كي يعمل التطبيق.

·        ·       بعدها ندخل أحد أكواد الولايات الأمريكية ومنها 212، 415، 202، وغيرها من الأكواد، إن كنت غير مطلع عليها بإمكانك البحث عبر النت أو تجريب أي رقم مكون من 3 خانات وعندما يكون صحيح سيظهر علم أمريكا جنب الكود.

·        ·       ثم نضغط على التالي فتظهر مجموعة من الأرقام نختار أحدها ولكن هناك ملاحظة مهمة قبل الضغط على اختيار الرقم نقوم بتجربة الرقم على واتساب لأن الأرقام لا تعمل جميعا فقد يعطيك خطأ أن الرقم ليس موجود أو محظور من استخدام واتساب، فقم بتجربة الرقم وعندما يعطيك واتساب أن الرقم يعمل اختر الرقم من التطبيق، كما يجب الانتباه إلى أن مدة اختيار الرقم 53 ثانية وبعدها ستتجدد مجموعة الأرقام.

·        ملاحظة مهمة جداً لا تستخدم التطبيق على نفس الموبايل الذي تريد التفعيل عليه، لسبب أن البرنامج بمجرد فتح تطبيق أخر ووضعه في الخلفية سيحدث مجموعة الأرقام التي وفرها لك، أو قم بتجربة الرقم على واتساب في جهاز أخر إن كان يعمل فاختر الرقم من البرنامج ثم ادخل في واتساب في جهازك وفعل الرقم دون أي مشاكل.

·        ·       اطلب الكود عبر رسالة نصية وبعد انتهاء الثواني التي تمكنك من ارسال رسالة أخرى، اضغط على اتصل بي وانتظر ستأتيك مكالمة لكن لا أحد يتكلم وبعد دقيقة أو اثنتين ستصلك رسالة صوتية على برنامج TextNow تحتوي على الكود، ومبروك التفعيل.

ملاحظة أخرى مهمة: عند اختيار خادم من برنامج vpn  ربما لا يعمل التطبيق، فقم بالتبديل بين الخوادم المتوفرة وسيعمل على أحدها بالتأكيد، ويعود ذلك للبلد وموفر الأنترنت إن كان شبكة وافي منزلي أو انترنت من شريحة الاتصال، أو انترنت أرضي.

تحميل برنامج تفعيل الأرقام الأمريكية TextNow وبرنامج كاسر البروكسي

 تحميل برنامج TextNowعبر قناتنا في تلغرام

تحميل برنامج vpn الرعد 

 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع