القائمة الرئيسية

الصفحات

أدوبي برمير 2020... تحميل أخر نسخة مفعلة مدى الحياة

أدوبي برمير 2020... تحميل أخر نسخة مفعلة مدى الحياة


البرنامج العالمي الذي تربع على عرش برامج تحرير الفيديو. أدوبي برمير، هذا البرنامج الأكثر من الرائع الذي يستخدمه معظم محرري الفيديو. في مختلف أنحاء العالم.

اليوم سنقدم لكم النسخة الأخيرة من البرنامج مع التفعيل لمدى الحياة.

ما هو أدوبي برمير Premiere Pro CC 2020؟

هو برنامج لتحرير وتعديل الفيدوهات الأشهر عالمياً. ويستخدمه مئات الألاف من المستخدمين، والكثير من القنوات التلفزيونية. وهو من سلسلة أدوبي الشهيرة. التي تضم إلى جانبه العديد من البرامج المختلفة، التي تتركز بشكل أساسي على تعديل الفيديو. وإضافة التأثيرات المختلفة إلى الفيديو عبر برنامجها الأول عالمي "أفتر أفكت، وتعديل الصور عبر برنامج الفوتوشوب الغني عن التعريف.

هذا وتحتوي مجموعة أدوبي على برنامج أليستريتر المتخصص في التصميم والرسم بشكل أساسي. هذا وتحتوي برنامج لتعديل الصور لايت روم، وغيرها من البرامج المميزة والتي تتكامل مع بعضها لتشكل المجموعة الرائعة.

طرحت النسخة الأولى من البرنامج عام 1991 لأنظمة تشغيل ماك. وكان أول أنظمة تحرير الفيديو على الحاسب. وأطلق عليه اسم بريمير عام 2003 واستمر باسمه الجديد مع جميع الإصدارات المتلاحقة حتى الآن.

هذا ويستخدم البرنامج لاستيراد الفيديو والصوت والرسوم، ويستخدم لإنشاء إصداراتٍ جديدةٍ وتحرير وتعديل الفيديوهات المختلفة. إلى ذلك يمكن إضافة العناوين إلى مقاطع الفيديو وتطبيق الفلاتر والتأثيرات المختلفة. والأهم من هذا يستخدم هذا البرنامج من قبل شركات إنتاج الفيديو ومحطات الأخبار ومهنيي التسويق وشركات التصميم.

وتابعت الشركة تطوير مجموعتها حتى النسخة الأخيرة 2020. التي حملت ميزات ممتازة، وأدوات متطورة لمساعدة المصممين ومحرري الفيديو على العمل بشكل سلس ومختصر للوقت والجهد.

ميزات النسخة الأخيرة من أدوبي برمير

حملت النسخة الأخيرة من البرنامج والتي وفرناها لكم مفعلة جاهزة دون العناء في البحث عن تفعيل للنسخة. والتي غالبا ما يكون التفعيل غير صالح ويسبب مشاكل أثناء العمل على البرنامج.

وركزت الشكرة على تطوير الميزات القديمة في البرنامج. وإضافة ميزات جديدة أكثر تطوراً، لتجعل العمل أكثر مرونة، وأكثر اختصارا للوقت والجهد.

ومن هذه الميزات، ميزة إعادة التأطير. وتقرير التوافق مع أنظمة التشغيل. ومسار الصوت المطاط وميزة Time Remapping. والعديد من قوالب الموشن جرافيك، وكثير من الاختصارات.

رابط تحميل النسخة الأخيرة من أدوبي برمير المفعلة مدى الحياة

ختاما من خلال هذا الرابط يمكنكم تحميل نسخة 2020 من البرنامج مفعلة، ولا تحتاج إلى كراك أو شراء. مع العلم أن النسخة مستقرة ولا تسبب أية مشاكل أثناء الاستخدام. وهي متوافقة مع نظام تشغيل ويندوز 10.

رابط تحميل البرنامج Premiere Pro CC 2020

عند موجهة أي مشكلة في التحميل أو لأي استفسار يرجى مراسلتنا عبر صفحة الفيسبوك أو عبر تعليق على المدونة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع