القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريب صور ومواصفات هاتف Honor X10 المرتقب شاهد




بعد كل إعلان لشركات صناعة الهواتف المحمولة يتم تسريب صور وبعض المواصفات للمنتجات الجديدة، لتشويق المتابعين لإصدارات الهواتف المحمولة حول العالم، واليوم لدينا صور ومواصفات لهاتف (هونر إكس10) Honor X10، الذي سيطلق قريباً.


في عالم الهواتف المحمولة يوجد دائماً ما هو جديد، ولم يتوقف التنافس بين الشركات العالمية المصنعة للهواتف المحمولة، وأبرز هذه الشركات سامسونج وأبل وهواوي، وأنتج التنافس بين هذه الشركات إلى انتاج أصناف جديدة من الهواتف المحمولة أو تطور أنواع طرحت في الأسواق سابقاً.


نجاح سلسلة هونر 

وبعد تحقيق نجاح كبير لشركة هواوي الصينية عبر العلامة التجارية هونر Honor لعدة اصدارات للهواتف المحمولة ومنها هونر بلي وهونر 8 x وغيرها من الإصدارات التي حملت اسم هونر، حيث قررت الشركة إطلاق هاتفها الجديد من سلسلة اصدار هونر x، الذي يحمل اسم هونر إكس 10 Honor X10.



فقد حصل هاتف (هونر إكس10) Honor X10 المرتقب من (هونر) Honor – العلامة التجارية التابعة لشركة هواوي – على ترخيص من الهيئات التنظيمية في الصين، حيث نُشرت مواصفاته وبعض الصور التي تكشف عن تصميمه.



مواصفات هونر إكس 10 Honor X10 

ووفقًا للمعلومات التي نُشرت على موقعي MIIT و TENAA الصينيين، فإن هاتف (هونر إكس10) سيحتوي معالجًا من نوع (كيرين 820 5جي) Kirin 820 5G، وسيقدم شاشة من نوع IPS بقياس 6.63 بوصات وبدقة 2400×1080 بكسل.

وعلى ظهر الهاتف، سيكون هناك 4 كاميرات لم يُكشف عن مواصفاتها، ولكن الهاتف سيأتي بسماكة 8.8 ميليمترات، وسيحتوي بطارية بسعة 4,200 ميلي أمبير/ الساعة، مع دعم تقنية الشحن السريع باستطاعة 22.5 واطًا.

وبفضل معالج (كيرين 820 5جي)، فإن الهاتف سيدعم شبكات الجيل الخامس، مع الإشارة إلى أن الهاتف سيكون خلَفًا لهاتف (هونر 9إكس)، ويُتوقع أن يتوفر بسعر منخفض يبدأ من 141 دولارًا أمريكيًا.


رواج كبير لهواوي

أثبت شركة هواوي والعلامات التجارية الخاصة بها مثل هونر وشاومي كفاءة ممتازة مقارنة بمنافسيها مثل سامسونج وأبل، ولاقت رواج كبير في مختلف أنحاء العالم، وأصبح الكثير من المستخدمين الأن يفضلون شراء منتجات الشركة الصينية بدل الشركتين الكورية والأمريكية.

ويعود ذلك إلى المواصفات المميزة التي تقدمها هواوي مقارنة بسعر المنتج، فبمقارنة بسيطة بين منتجات أبل وسامسونج مع هواوي نجد مواصفات جيدة في هواوي بسعر متوسط بينما نفس المواصفات تقريبا بسامسونج وأبل يكون سعرها مرتفع.

لذلك أغرقت الأسواق العربية والعالمية بأجهزة هواوي وهونر وشاومي، التي أثبتت كفاءتها لدى المستخدمين.

تكنو سوريا - Techno Syria


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع