القائمة الرئيسية

الصفحات

ميزة جديدة في واتساب Whatsapp...أضف جهة اتصال عن طريق QR code

واتساب ، ميزات جديدة ، إضافة جهة اتصال في واتساب ، Whatsapp، واتساب الرسمي

ميزات جديدة تبدأ شركة واتساب باختبارها وتوفرها في نسختها التجريبية الجديدة.

في عالم التكنولوجيا والتطبيقات دائما يوجد ما هو جديد، فهذه الشركات تحاول تطوير تطبيقاتها بشكل دوري للاحتفاظ بمشتركيها في ظل العدد الهائل من التطبيقات المشابهة المتوفرة في متاجر التطبيقات إن كان لنظام الاندرويد أو ios.

ميزات جديدة في واتساب Whatsapp


قامت الشركة المملوكة لشركة فيسبوك باختبار ميزة جديدة داخل التطبيق، وتعتبر هذه الميزة إحدى الميزات الجديدة التي أطلقتها الشركة في ظل التنافس الوجودي بين تطبيقات الدردشة التي شهدها الأشهر الأخيرة وخاصة في ظل انتشار جاحة فيروس كورونا التي حجرت على الملايين منزلياً.

الميزة تمكن المستخدمين من إضافة جهات إتصال جديدة عن طريق مسح رمزQR code، والذي يضيف جهة الاتصال مباشرة، تعتبر هذه الميزة تحديث قوي للميزة السابقة والتي كان يقوم بها المستخدم وهي عبارة عن ارسال أرقام جهات الاتصال وحفظها ومن ثم البحث عنها وارسال رسالة لها.



الخاصية الجديدة كشفها موقع WABetainfo بعد أن توافرت في الإصدار التجريبي الجديد بصورة رسمية والذي بدأ في التوافر للمشتركين في النسخة التجريبية من التطبيق على نظامي اندرويد و iOS برقم إصدار 2.20.171.

الخاصية الجديدة من WhatsApp يمكن الوصول لها عبر إعدادات التطبيق حيث تظهر في صفحة الإعدادات الرئيسية على يمين اسم المستخدم لتظهر للمستخدم الـ QR code الخاص به كي يتمكن الآخرون من إضافته كما يوجد نافذة أخرى لمسح أكود الأخرين مباشرة من داخل التطبيق.



وأنتم ما رأيكم بالميزة الجديدة شاركونا أرائكم بتعليق على الموضوع.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع